وقد اتفقت المخططات وأوميديا ​​بنجاح على التنظيم بين الشركتين لتعزيز حملة التوعية التي سيكون عبد الوهاب العيسى سفير العلامة التجارية الرسمي ل بلبرينت لمدة عام واحد. وستعمل المنظمتان معا لتثقيف ونشر الوعي حول الاستثمار العقاري.

وستشمل حملة التوعية الإعلامية حلقات دراسية إعلامية فعالة، وتغطية تثقيفية لوسائط التواصل الاجتماعي، ومقاطع فيديو، وزيارات ميدانية حية. والغرض من نشر هذه الحملة التوعية هو زرع المعرفة وتثقيف المستثمرين على العقارات الدولية لضمان أن المستثمرين في المستقبل أو الحاليين يستفيدون ونهج استثماراتهم بطريقة آمنة من أجل تحقيق أهدافهم النهائية للاستثمار.